مركز الحق للديمقراطية و حقوق الانسان
دفاعا عن حقوق الأنسان

نكبة جديدة للصحافة في مصر اغلاق جريدة نهضة مصر

0

نكبة جديدة للصحافة في مصر

اغلاق جريدة نهضة مصر

 

يدين مركز الحق للديمقراطية و حقوق الانسان القرار الصادر من عماد الدين اديب باغلاق جريدة نهضة مصر اليومية و هو القرار الذي صدر بشكل مفاجئ و دون ابداء ايه اسباب حول هذا القرار.

حيث فوجئ الصحفيين العالميين بالجريدة بنباء اغلاق الجريدة اليومية وهو القرار الذي جاء دون اي انذار من الجريدة للصحفيين او ابداء للاسباب خاصة و ان القرار قد جاء في ظل تعنت من ادارة الجريدة في صرف المستحقات المالية الخاصة بالصحفيين .

 

وأشارت الاستاذة / فوزية زينهم ” مديرة وحدة دعم العلام ” الى اننا نؤكد على مساندتنا لجموع الصحفيين العاملين بالجريدة من اجل تمكنهم من الحصول على حقوقهم لاسيما و ان هذا القرار قد جاء على خلفية تعنت مسبق من جهة الادراة ضد صحفيوا الجريدة و حرمانهم من التعيين بالجريدة و بالتالي حرمان قطاع كبير منهم من القيد بنقابة الصحفيين المصريين . و هو الامر الذي سبق و ان تقدم بعض من صحفيوا بمشاركة من محاميوا المركز بشكاوى لمكتب العمل و لرئيس مؤسسة جود نيوز .

 

و عليه فان المركز يؤكد على كامل تضامنه مع صحفيوا الجريدة و انه سيقوم باتخاذ كافة الاجرءات القانونية و الادراية من اجل حماية حقوق و مصالح الصحفيين من اجل الحصول علي حقوقهم

Facebook Comments

Leave A Reply

Your email address will not be published.

language
%d مدونون معجبون بهذه: