Elhak Center for Democracy and HR
Just another WordPress site

شبكة اليكشن نيوز مصر تدشن حملتها ” عبر عن نفسك”

0

 

 

اعلنت “شبكة اليكشن نيوز ”  عن تدشين  حملتها ” عبر عن نفسك ” و هي الحملة الخاصة بالانتخابات البرلمانية 2015 م و بدأت فعاليات الحملة عبر اطلاق أستبيان الكتروني حول ماهية   الاولويات و الاحتياجات التي يريدها الشارع المصري من البرلمان القادم  في المجالات المختلفة (صحة,استثمار,تعليم …الخ) و ذلك في اطار التنسيق مع الشريك الاعلامي للشبكة وهو موقع نواب اون لاين .

و صرح شادي أمين  منسق الشبكة الي ان اطلاق الاستبيان جاء في اعقاب اعلان اللجنة العليا للانتخابات عن دعوة الناخبين للاقتراع و اشار الي ان الاستبيان الالكتروني مفتوح للعامة  على شبكة الانترنت للمشاركة  طوال الفترة من اليوم  و حتى  موعد غلق باب الترشح للانتخابات 12-9-2015.

و أكد ” أمين ” انه فور اغلاق باب الترشيح سيتم العمل على استخراج و اعلان النتائج الخاصة بالاستبيان قبيل بدء جملات الدعاية الانتخابية .

 للاطلاع على الاستمارة الخاصة بالاستبيان أضغط هنا .

و يشير ” شعبان شلبي ” منسق الحملة الي اننا عبر تلك الحملة نسعى عبر مجموعة من الادوات الي تمكين المواطنين من التعبير عن احتياجاتهم و متطلباتهم من المرشحين و البرلمان القادم .

كما اشار الي اننا من خلال هذه الحملة  سنقدم للمرشحين المتنافسين في الانتخابات البرلمانية و البرلمان القادم فرصة جيدة للتعرف على توجهات الشارع الانتخابي و اولوياته و هو ما سيمكنهم بالتأكيد من صياغة برامجهم الانتخابية في ضوء احتياجات الشارع و توجهاته .

و من الجدير بالذكر  أن شبكة اليكشن  نيوز مصر  هي تحالف يضم عدد 8 منظمات حقوقية مصرية و تأسست في العام 2011م .

Facebook Comments

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.